آخر الأخبار

طبيب يتهم محمد فؤاد: افتعل الشجار لنقل شقيقه لمستشفى مجاني

شارك الخبر

لا تزال أزمة الفنان محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي مستمرة، رغم مبادرته أمس للصلح مع الطبيب لإنهاء الأزمة، حيث رفضت إدارة جامعة عين شمس التصالح وأصرت على إحالة الأمر إلى القضاء.

إلا أنه بخلاف أمر تفاقم الأزمة ورفض الصلح، خرج أحد أطباء الجامعة باتهام جديد لمحمد فؤاد، حيث قال إنه افتعل الشجار مع الطبيب لإخراج شقيقه من المستشفى وتحويله إلى مستشفى مجاني.

رغبته في نقل شقيقه لمستشفى مجاني

وقال أستاذ القلب الدكتور أحمد عبد الرحمن في منشور عبر صفحته على موقع فيسبوك: "الغرض في الحكاية أنه أراد أن يأخذ أخاه من المستشفى الخاص إلى مستشفى مجاني".

وأضاف الطبيب أن فؤاد كان يريد أن يظهر أمام أسرته أن المشكلة في المستشفى والطبيب، وأنه في مقابل ذلك كان سببا في تأخير عمل القسطرة لشقيقه لمدة ساعات، فقد بسببها جزءا من عضلة القلب.

محمد فؤاد

"مش عايز يدفع"

وقال طبيب القلب أحمد عبد الرحمن: "لو قال بهدوء أريد الذهاب لمستشفى مجاني لأني لا أريد أن أدفع، كان الدكتور كلم الدمرداش لتجهيز القسطرة واتنقل خلال نصف ساعة، وتم عمل القسطرة بدون شوشرة".

وكان مستشفى عين شمس التخصصي قد شهد مشاجرة نشبت بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء العاملين بالمستشفى، ما أدى إلى تراشق بالألفاظ بين الطرفين وتحرير محاضر في قسم الشرطة.

شهود يؤكدون بدء الطبيب بالتعدي

وبحسب شهادات الشهود وبعض المقاطع المصورة من كاميرات المراقبة، فقد قام الطبيب الشاب مصطفى أيمن ببدء التعدي على محمد فؤاد، حيث قام بركله بقدمه أثناء مشادة كلامية بينهما، ثم تطور الأمر إلى مشاجرة تدخل فيها الحاضرون لإبعاد الطرفين عن بعضهما، بعدها توجه الطبيب لعمل بلاغ في قسم الشرطة، حيث تبادل الطرفان الاتهامات بالسب والضرب.

الطبيب من مقطع فيديو المشاجرة

رفض مبادرة الصلح

وكان الفنان محمد فؤاد قد خرج بمبادرة للصلح مع الطبيب وإنهاء الأزمة، وظهر فؤاد في مقطع فيديو صوره بنفسه أثناء زيارته لشقيقه داخل مستشفى مبرة مصر القديمة، معربا فيه عن رغبته في الصلح مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، وحل النزاع الذي وقع بينهما مؤخراً بطريقة ودية، واصفا الطبيب بأنه بمثابة ابن أو شقيق أصغر له، إلا أن رد جامعة عين شمس جاء رافضا لهذه المبادرة والإصرار على تحويل القضية إلى القضاء.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا