آخر الأخبار

حساني: "المواطن الجزائري لم يصل إلى تطلعاته في التنمية"

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ واصل المترشح للانتخابات الرئاسية، عبد العالي حساني، جولاته الميدانية في سعيه لإقناع أكبر عدد من الناخبين ببرنامجه الرئاسي، وحطت قافلة ممثل حركة مجتمع السلم هذا الخميس بولاية المدية.

وكشف حساني في جولته الجديدة، أنّ برنامجه يرتكز على إصلاح إداري حقيقي مع إعادة النظر في “الدوائر” التي لم تعد تقدم الخدمة المطلوبة، حسبه.

وأوضح، أنّ هذا الإصلاح يرتكز على ثلاثة محاور هامة، هي “إعادة تقسيم الولايات وخلق ولايات منتدبة جديدة، إضافة إلى بلديات تعمل على الاستماع بطريقة مباشرة للمواطن”

وقال المرشح الرئاسي، أنّه وبعد دراسات قام بها منذ 1962، وجد أنّ الجزائر شهدت تطورا نوعا ما في بناء البنية التحتية مع تعاقب الرؤساء، لكن المشكل “أن المواطن الجزائري لم يصل إلى تطلعاته في التنمية.”

ووعد حساني، بإعادة الثقة للمواطن الجزائري الذي يريد العيش في رفاه.

وبخصوص ولاية المدية، التي نشط تجمعه بها، قال ممثل “حمس” إنّها “عرفت مشاكل في التنمية، وهي الولاية التي كان بها مشروع المدينة الجديدة بوغزول” الذي كان يُنتظر أن يكون مشروعا ضخما.

كما وعد حساني، في عرضه للشق الاجتماعي من برنامجه، بحل مشاكل الشباب والعمل على خلق مناصب شغل وترقية الحياة الاجتماعية، مؤكدا أن فئة الشباب هي حجر الزاوية لمشروعه.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا