آخر الأخبار

طقس الخميس - حارًا إلى شديد الحرارة

شارك الخبر

من المتوقع حسب دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الخميس حارًا إلى شديد الحرارة، دون تغيير يذكر في درجات الحرارة التي ستبقى أعلى من المعدل العام بحوالي درجتين مئويتين. ستكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع بعض الهبات أحيانًا، ويرتفع البحر من خفيف إلى متوسط.

في ساعات المساء والليل: يكون الطقس لطيفًا في المناطق الجبلية ودافئًا نسبيًا في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع بعض الهبات أحيانًا، ويرتفع البحر من خفيف إلى متوسط.

غدًا الجمعة، يُتوقع طقس حارًا نسبيًا إلى حار، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بقليل. تبقى الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع بعض الهبات أحيانًا، ويرتفع البحر من خفيف إلى متوسط.

ويوم السبت، يُتوقع طقس حارًا نسبيًا إلى حار، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة لتصبح حول مُعدلها السنوي العام. تظل الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع بعض الهبات أحيانًا، ويرتفع البحر من خفيف إلى متوسط.

أما يوم الأحد المقبل، فمن المُتوقع طقس حارًا إلى شديد الحرارة، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة لتصبح أعلى من المُعدل العام بحوالي 3 درجات مئوية. تكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع بعض الهبات أحيانًا، ويرتفع البحر من خفيف إلى متوسط

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا