آخر الأخبار

"مستر أميركا".. ابنة زوج كامالا هاريس تتحدث عن والدها

شارك الخبر





خرجت إيلا إمهوف ابنة زوج نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس، لتتحدث عن علاقتها بوالدها المحامي دوغ إمهوف وزوجة أبيها المرشحة المحتملة للرئاسة الأميركية.

فقد نشر الأب عبر حسابه على "إكس" فيديو لنجليه يتحدثان عنه وعن هاريس مرفقاً بتعليق "إيلا وكول أحبكم".

وفي الفيديو يقدم كول شقيقته الصغرى إيلا بالقول "هذه أختي إيلا إمهوف"، ليسألها عن والدها لتجيب بالقول "أعتقد أنه رجل متمكن جداً".

كما أضافت "سنرى ذلك في خطاباته وأشعر بأنني حينها سأبكي".

كذلك تحدثت إيلا عن مشاعرها تجاه ظهور كامالا هاريس في التلفزيون، وقالت "عندما أراهم أشعر أنهم والداي".

وفي أثناء حديثهم، ظهر المحامي دوج إيمهوف في الفيديو لتقدمه إيلا بالقول "مستر الولايات المتحدة الأميركية"، وتركض عليه لتعانقه وهي تصيح بالقول "أبي".

وتحدث الثلاثة مع الأب حول استعداده لإلقاء خطاب لدعم كامالا هاريس خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي في شيكاغو.

وكان المحامي البالغ من العمر 59 سنة، ألقى خطابا "حماسيا" أمس الثلاثاء خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي في شيكاغو شكر فيه زوجته هاريس وعبر عن "حبه العميق" لها قائلا لها وسط تصفيقات حارة "أنا فخور بالطريقة التي تناضلين بها من أجلنا كلنا". وردت عليه كامالا هاريس: "أحبك يا دوغ".

ويلعب زوج كامالا هاريس دورا محوريا في الحملة الانتخابية التي يقوم بها الحزب الديمقراطي. فمنذ أن خلفت جو بايدن لخوض غمار الانتخابات الرئاسية، لم يكف عن الوقوف بجانبها لمساندتها وحضور جميع مهرجاناتها الانتخابية. فعلى سبيل المثال، دافع عنها بشراسة ورد بقوة على الانتقادات اللاذعة التي أطلقها دونالد ترامب خلال خطاباته ومن قبله الحزب الجمهوري بحقها.

دوغ إمهوف خلال خطابه في شيكاغو - رويترز

شركة خاصة وعروض أزياء عالمية

أما إيلا إيمهوف، هي ابنة المحامي دوغ إمهوف، البالغة من العمر 25 عاماً، خريجة مدرسة بارسونز للتصميم، وتمكنت من توقيع صفقات مع علامات تجارية وعقود عرض أزياء مع شركات متعددة، وبدأت شركتها الخاصة في عام 2021.

ورغم أن والدها يهودي الديانة، فإن إمهوف لم تنشأ كيهودية، في كنف والدها مع شقيقها الأكبر كول، في كاليفورنيا بعد انفصال والداها في 2008.

كما أعلنت إيلا عبر مدير وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بها جوزيف ديفيد فيولا أنها ليست يهودية و"لا تريد التحدث عن ذلك".


لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا