آخر الأخبار

حرب قمصان بين ترامب وهاريس.. صورة لتايلور سويفت أشعلتها

شارك الخبر

بينما يتصارع ويتسابق المرشحان الرئاسيان للانتخابات الأميركية دونالد ترامب وكامالا هاريس من أجل استقطاب العدد الأكبر من المشاهير والمؤثرين، ارتكب المرشح الجمهوري ترامب هفوة فتحت عليه نار محبي المغنية العالمية تايلور سويفت.

فعلى الرغم من تسجيله هدفا موجعا في شباك الديمقراطيين، عبر إعلان الملياردير الأميركي إيلون ماسك بوقت سابق دعمه له، عمد ترامب إلى نشر صورة زائفة لنجمة البوب الشهيرة معدلة بالذكاء الاصطناعي، تدعو فيها الناخبين إلى التصويت للمرشح الجمهوري.

كما شارك على حسابه في منصة "تروث سوشيال"، الأحد الماضي، صورا لأنصار سويفت، أو ما يسمى "سويفتيز يدعمون ترامب".

صورة حقيقية!

لكن المفاجئ أن صورة من تلك الصور التي تضمنها منشور ترامب حقيقية!

فقد شوهدت بالفعل شابة تدعى جينا بيووارشيك البالغة من العمر 19 عامًا وهي ترتدي قميصا أبيض حمل شعار Swifties for Trump خلال تجمع حاشد لترامب في ويسكونسن خلال يونيو الماضي، حسب ما أكد موقع Wisconsin Right Now.

لكن لا دليل إطلاقا على أن عددًا كبيرًا من محبي سويفت يدعمون المرشح الجمهوري.

من المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي (رويترز)

لاسيما أن المغنية التي تتمتع بجماهيرية واسعة في الولايات المتحدة لم تكشف بشكل واضح أو رسمي حتى الساعة عن المرشح الذي تدعمه، رغم أنها صوتت لصالح الرئيس الحالي جو بايدن في الانتخابات الماضية.

أمام هذا المشهد ولدحض ادعاءات ترامب ربما بدعم سويفت له، ظهرت خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي الذي انعقد في شيكاغو، اليوم الثلاثاء، بعض الفتيات اللواتي ارتدين صورة لنجمتهم المحببة.

فقد التقطت عدسات الكاميرا صورة لفتاة من الحاضرين تردي قميصا رسم على ظهره صورة المغنية، مع عبارة "اصنعي موجة زرقاء"، في إشارة إلى لون الحزب الديمقراطي.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا