آخر الأخبار

هاريس في كلمة مقتضبة: نحن ممتنون لبايدن

شارك الخبر

قالت نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس في كلمة مقتضبة في افتتاح المؤتمر الوطني للحزب الديموقراطي في شيكاغو الاثنين "نحن ممتنون إلى الأبد" للرئيس جو بايدن.

وأضافت هاريس وسط هتافات الحاضرين "أريد أن أبدأ بالاحتفاء برئيسنا الرائع جو بايدن. جو، شكرا لك على قيادتك التاريخية وعلى خدمتك أمتنا مدى الحياة".

ووسط حشد غفير بينهم قيادات الحزب الديمقراطي في مختلف أنحاء البلاد، قالت هاريس: "أنظر إليكم جميعا وأرى جمال هذا الوطن العظيم، أشخاص من شتى أنحاء البلاد ومن كل مستويات الحياة، ما يوحدنا هو رؤية موحدة لمستقبل بلادنا، وفي شهر نوفمبر سنتوحد بصوت واحد كشعب واحد سنقول نحن نتقدم إلى الأمام".

وأضافت: "بتفاؤل وأمل وبإيمان. ما يقودنا هو حبنا للبلاد وما يجمعنا أكثر مما يفرقنا، كل هذه الأفكار التي نحب. ولنتذكر دائما عندما نكافح، نفوز".

وسيُلقي بايدن (81 عاما) كلمة أمام المؤتمر الساعة 10:50 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (0250 بتوقيت غرينتش غدا الثلاثاء) لدعم ترشيح هاريس والتأكيد على قدرتها على هزيمة الرئيس السابق ترامب (78 عاما).

وأنهى بايدن حملة إعادة انتخابه قبل شهر تحت ضغط من كبار الديمقراطيين الذين اعتراهم القلق من قدرته على الفوز أو الحكم لأربع سنوات أخرى مع تقدمه في العمر.

الحرة المصدر: الحرة
شارك الخبر

إقرأ أيضا