آخر الأخبار

نحافظ على إتصال مع البيت في كل مكان بالعالم:إل عال تقّدم باقة تصفح 1 جيجا كهدية لجميع مسافريها

شارك الخبر

خلال العطلة الصيفية وعلى خلفية الوضع الأمني ​​في البلاد، تقدم شركة ال عال ميزة تصفح بالإنترنت 1 جيجا كهدية لجميع زبائنها المسافرين في الشهر المقبل. وستمنح الشركة الميزة لزبائنها من خلال شريحة SIM الافتراضية (eSIM) من Travel sim. يتم الاتصال تلقائيًا وبسرعة، والذي يتضمن حزمة تصفح بسعة 1 جيجابايت كهدية (للأجهزة التي تدعم Esim)، للاستخدام في مجموعة متنوعة من الوجهات في الخارج، وسيتمكن مسافري ال عال من الانضمام إلى الميزة، بدءًا من اليوم الأحد 18 أغسطس 2024 حتى 15 سبتمبر 2024 (شامل)، سيكون تفعيل الباقة ممكنًا خلال 3 فترة أشهر ولرحلة تصل إلى 30 يومًا.سيكون الانضمام إلى الميزة متاحًا من خلال إدارة الطلبيات على موقع ال عال الإلكتروني أو على صفحة المزايا. لمزيد من التفاصيل.

ونؤكد أنه لا يمكن الانضمام إلى الاستفادة من خلال مركز الاتصال الخاص بشركة ال عال.

زبائن إل عال الذين لديهم جهاز لا يدعم eSIM، أو الزبائن الذين يرغبون في شراء باقة تتجاوز ميزة الـ 1 جيجابايت كهدية، سيتم تقديم مجموعة متنوعة من الباقات التي تشمل المكالمات والتصفح بأسعار حصرية لزبائن إل عال ( من خلال الحصول على بطاقة SIM فعلية دون أي تكلفة إضافية حتى منزل الزبون، كل شيء كما هو مفصل على موقع إل عال .

 

رئيس قسم التسويق والرقمية في شركة ال عال، أوفير غولدمان قال:"في ضوء الوضع الحالي، أردنا أن نمنح زبائننا فرصة الاتصال خلال تواجدهم في الخارج حتى يتمكنوا من مواكبة ما يحدث ويكونوا على اطلاع دائم بما يحدث وعلى اتصال مع أحبائهم. كجزء من تعاون ال عال المستمر مع Travel sim، يمكن لمسافري ال عال الاستمتاع بمزايا باقات التصفح في الخارج للبقاء على اتصال والتواصل من أي مكان في العالم.تتميز أشهر الصيف وموسم العطلات بالرحلات العائلية وهذه الميزة ستقدم قيمة حقيقية لجميع أفراد الأسرة ".الميزة متاحة للأجهزة التي تدعم شريحة eSIM فقط، والانضمام إلى الميزة يكون من خلال الموقع ال عال الإلكتروني فقط ويخضع للأنظمة.

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا