آخر الأخبار

بعد خضوعه لجراحة دقيقة.. تطورات الحالة الصحية للفنان تامر شلتوت

شارك الخبر

نشرت الصفحة الرسمية للفنان المصري تامر شلتوت، صباح اليوم السبت، أول صورة له عقب خروجه من غرفة العمليات، بعد خضوعه لجراحة دقيقة خلال الساعات الماضية.

وطمأنت الصفحة المتابعين على الحالة الصحية للفنان تامر شلتوت، قائلة في المنشور: "ألف حمد وألف شكر.. تامر شلتوت خرج من العمليات بخير والجراحة تمت بنجاح الحمدلله، وبنطمن جمهوره عليه وعلى صحته وربنا يتم شفاؤه".

وانهالت التعليقات من متابعي الصفحة بالدعاء لتامر شلتوت بالشفاء العاجل، وتساءل عدد منهم عن طبيعة الجراحة وتفاصيل الأزمة الصحية التي أدت إلى دخوله غرفة العمليات.

وقبل هذا المنشور بساعات، أعلن الحساب الرسمي لـ الفنان تامر شلتوت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خضوعه لعملية جراحية دقيقة، مؤكدا أن حالته حرجة وطالب جمهوره بالدعاء له.

وكتب الحساب الرسمي للفنان: "دعواتكم للفنان تامر شلتوت.. تجرى له الآن عملية جراحية دقيقة وحالته حرجة جدا، دعواتكم أن يخرج من غرفة العمليات بخير، اللهم اشفيه وعافيه يارب العالمين".

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر شلتوت كانت في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان احمد العوضي، ومسلسل "المداح 4" بطولة الفنان حمادة هلال.

تامر شلتوت هو فنان ومذيع راديو وتليفزيون وإعلامي مصري، وُلد في 15 يناير عام 1986 بالقاهرة، ويُقدم تامر شلتوت برنامج "تقدر" على قناة النهار يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا