آخر الأخبار

كايلي جينر تكشف علاقتها بحقن الأوزمبيك.. وسر فقدانها الوزن!

شارك الخبر

كشفت العارضة الأميركية الشهيرة كايلي جينر عن علاقتها بحقن الأوزمبيك وحبوب تخسيس الوزن، مبينة سبب رشاقتها بعد تجربة الحمل والولادة.

وقالت في مقابلة مع مجلة "فوغ" البريطانية، إنها لم تخضع لحقن الأوزمبيك إطلاقا، وكل ما هنالك أنها عادت إلى وزنها الطبيعي الذي كانت عليه قبل إنجاب طفليها، معبرة عن غضبها من مقارنة المتابعين صورها، حاليا بما كانت عليه بعد 3 أشهر من ولادة طفلها.

وتابعت الشابة البالغة من العمر 27 عاماً "هل ينسى الجميع أنني أنجبت طفلين، واكتسبت 60 رطلاً في كلا الحملين؟".

كما تابعت: "كان وزني 200 رطل عندما أنجبت طفليّ اللذين يبلغ وزنهما 9 أرطال: 8.3 و8.9.. لقد فقدت الوزن الزائد نتيجة الحمل بعد ولادة ابنتي، ثم حملت بابني بعد شهرين.. كنت أشعر أنني في حالة جيدة، وكان الأمر جيدًا، ثم حملت وعدت لفعل كل شيء مجددًا".

وكشفت كايلي أنها تعلّمت عدم الاهتمام بآراء الآخرين، وقالت: "أعود إلى المنزل وأطفالي يحبونني دون قيد أو شرط، وهذا علمني أن أعيش الحياة بشكل أسهل قليلاً".

كذلك قالت: "لدي هؤلاء الصغار في المنزل الذين يحتاجون إليَّ، ويحبونني، ويعتقدون أنني الشخص الأكثر مثالية في العالم".

المشي والبيلاتس

وكانت كايلي تحدثت في وقت سابق عن تغير جسدها منذ أن أصبحت أُمّا، وكتبت في منشور عبر خاصية "ستوري إنستغرام" في عام 2022: "أحاول فقط أن أكون بصحة جيدة وصابرة. المشي والبيلاتس هما مزيجي المفضل".

وتملك نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر ثروة تقدر بـ600 مليون دولار، بحسب "فوربس" (Forbes) التي أضافتها إلى قائمتها للعصاميات الأميركيات لعام 2022، وحلّت في المرتبة 41.

وجنت أصغر أفراد عائلة كارداشيان الجزء الأكبر من ثروتها بفضل عملها في مجال مستحضرات التجميل، وقد اقتحمت هذا المجال في عام 2015، حينما استخدمت 250 ألف دولار من أرباحها كعارضة أزياء لإطلاق مجموعة "كايلي كوزماتكس" (Kylie Cosmetics).

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا