آخر الأخبار

عثر على جثة ابنته وسعى لإنقاذ مصابين – قصة المسعف آدم الصفدي من مجدل شمس

شارك الخبر

بعد سقوط الصاروخ على ملعب كرة القدم في مجدل شمس ، وصل المسعف آدم الصفدي إلى مكان الحادث ووجد ابنته ميتة. على الرغم من ذلك ، استمر في علاج المصابين وتمكن من إنقاذ الأرواح

آدم الصفدي ، 50 عاما ، الذي يعيش مع عائلته في مجدل شمس ، عمل كطبيب أول في نجمة داوود الحمراء لمدة 17 عاما. بعد ظهر يوم السبت ، 27.7.2024 ، في طريقه إلى المنزل من حفل زفاف أقيم في المنطقة ، التقى بوينيس (12 عاما) بابنته الصغرى وصديقتها مرتدية ملابس كرة القدم. خلال اجتماعهم القصير ، أبلغته أنها ستلعب مع الأصدقاء في ملعب المجلس الإقليمي لكرة القدم. بعد ساعات قليلة ، بدأت الإنذارات في الشمال. بينما شارك آدم قلق زوجته على فينيس ، سمع إنذار أيضا في منطقة منزلهم وبعد ثوان قليلة صوت انفجار عال.

دون تردد ، قرر الخروج مع زوجته إلى ملعب كرة القدم حيث يغطي الدخان الأسود مجدل شمس والشوارع مليئة بالقلق والخوف.

عندما دخل الميدان ،ادرك أن هذا حدث كبير. ذهب إلى الداخل ليجد ابنته وصديقتها ملقاة على الارض جثة هامدة ويتعرف عليهما من خلال ملابس كرة القدم التي كانا يرتديانها. توقف للحظة ، وأخذ نفسا عميقا وطلب أن يتم تغطيته ببطانية. لم ينس آدم لثانية واحدة أنه كان طبيبا ، واستمر في التجول في المجمع ، بحثا عن الجرحى الذين يحتاجون إلى المساعدة وتمكنوا من إنقاذ الأرواح.

آدم الصفدي ، كبير الأطباء في جمعية أطباء بلا حدود: “اليوم الذي بدأ بفرح كبير ، في حفل زفاف ، لم أكن أعتقد أنه سينتهي على هذا النحو. عندما سمع الانفجار الصاخب خرجت من النافذة ورأيت دخانا أسود يتصاعد من منطقة الملعب التي كانت فيها فينيس. لا أتذكر الكثير مما كان هناك ، لقد تصرفت بسرعة ووجدت نفسي في الميدان أبحث عن فينيس. كان هناك ضجة كبيرة ، مشاهد صعبة للعديد من الجرحى والجثث.

تعرفت على فينيس وصديقتها من ملابس كرة القدم التي كانوا يرتدونها عندما رأيتهم قبل ساعات قليلة. لم يكن هناك ما تفعله ، لقد ماتت. أخذت نفسا عميقا وواصلت علاج الجرحى الذين كانوا في الميدان. أريد أن يعرف الجميع عن الأنشطة العظيمة لماجن ديفيد أدوم في الحدث ، لقد قدموا كل ما لديهم للجرحى. عائلة نجمة داود الحمراء تدعمني ولن تتركني لثانية واحدة حتى يومنا هذا.”

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا