آخر الأخبار

أخبار فلسطين اليوم 13 أغسطس 2024 - فلسطيني - الشمس

شارك الخبر

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024




الحرب على غزة لليوم الـ 312| الجيش يقصف عدة مواقع ومعارك ضارية في خان يونس ورفح


تواصل الحرب على غزة لليوم الـ 312، وسط قصف إسرائيلي متواصل في مختلف أنحاء القطاع، يستهدف ما تبقى من مبان ومنازل ومدارس لم يطلها القصف السابق، مخلفاً دماراً كبيراً حوّل القطاع إلى أكوام من الركام.


ونسفت قوات الجيش الإسرائيلي مربعات سكنية غربي رفح، وقبل ذلك قصفت منزلاً في بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس، ما أسفر عن وقوع عشرة ضحايا على الأقل.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




تطورات الضفة الغربية |ارتقاء شاب وإصابة آخرين في رام الله والبيرة


ارتقى شاب فلسطيني، فجر اليوم الثلاثاء، متأثرا بإصابته برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، خلال اقتحامها لمدينة رام الله وسط الضفة الغربية، وفقا لما نقلته وسائل إعلام فلسطينية.


وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، قد ذكرت أن خمسة فلسطينيين، أصيبوا، فجر اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي عدة أحياء في مدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية ، مضيفة أن قوات الجيش داهمت شقتين سكنيتين لأسيرين فلسطينيين وشرعت بهدمهما.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في كفر قرع


مقتل شاب من جراء تعرضه لإطلاق نار في بلدة كفر قرع في منطقة المثلث، مساء اليوم، الإثنين، بحسب ما أفادت مصادر محلية، ما يرفع حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي إلى 143 قتيلا منذ مطلع العام.


وعُرف أن القتيل في كفر قرع هو الشاب حبيب سلمان زحالقة ويبلغ من العمر نحو 38 عاما؛ وهو أب لثلاثة أطفال؛ ولم تعرف خلفية الجريمة بعد.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




بذكرى "خراب الهيكل" مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى


قالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس إن 800 مستوطن متطرف اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك منذ صباح اليوم الثلاثاء، في ما تسمى "ذكرى خراب الهيكل"، بحماية مشددة من قوات الشرطة الإسرائيلية.


وقال إن مئات المستوطنين المتطرفين اقتحموا صباح اليوم الثلاثاء باحات المسجد الأقصى المبارك في القدس تحت حماية الشرطة الإسرائيلية، فيما تعرف بـ"ذكرى خراب الهيكل".


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 12 أغسطس 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا