آخر الأخبار

"فرحي ومش معايا فلوس".. موقف لا ينسى للراحل نور الشريف

شارك الخبر

9 سنوات مرت على رحيل الفنان المصري نور الشريف، الذي رحل وترك خلفه تاريخا فنيا لا ينسى، ومواقف إنسانية يكتشف الجمهور الكثير منها بين الحين والآخر.

ومن بينها ما ذكره الفنان المصري خالد كمال في بودكاست "برنس الليالي"، حينما تحدث عن عمله مع نور الشريف في أكثر من عمل تلفزيوني.

مادة اعلانية

بعدما اكتشفه الراحل في عرض مسرحي، ومنحه رقم هاتفه كي يتواصل معه، من أجل المشاركة في مسلسل "الدالي"، لكن خالد كمال لم يحصل على دور وقتها في المسلسل، وظهر للمرة الأولى في مسلسل بعنوان "ما تخافوش" مع الراحل نور الشريف.

وتذكر خالد كمال موقفا لا ينسى وقع قبل 11 عاما، حيث كان يستعد للزواج وقتها، ولم يكن يمتلك المال الكافي لإتمام الأمر، فقرر الاتصال بأستاذه نور الشريف.

ليرد الأخير ويخبر خالد كمال أنه متواجد في لندن، وهي إشارة إلى ضرورة الحديث عن الأمور المهمة فقط، فأخبره خالد كمال بما يعانيه، لينهي الاتصال.

10 آلاف جنيه مصري

مرت 5 دقائق قبل أن يتصل نور الشريف بتلميذه خالد كمال، ويطلب منه الذهاب إلى المنتج محمد فوزي، من أجل أمر هام، وبالفعل حينما توجه خالد كمال إلى المنتج محمد فوزي، منحه الأخير 10 آلاف جنيه مصري.

وطلب منه التوقيع على إيصال، حيث اعتبر هذا المبلغ منحة تعاقد لمسلسل جديد، لم يتم تحديده وقتها، لأنه لم يكن هناك عمل فني متفق عليه.

وحينما عاد نور الشريف من لندن طلب من خالد كمال أن يلتقيه في منزله، وهناك وجه إليه بعض النصائح بطريقة غير مباشرة، حيث ظل يتحدث عن زواجه من الفنانة بوسي وكيفية نجاحه، وهو ما فهمه خالد كمال، وبعدها منحه نور الشريف 10 آلاف جنيه أخرى، وهو الأمر الذي أنقذه بشدة.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا