آخر الأخبار

"أنت ضعيف ومنافق".. فنان شهير يهاجم معارضي فيلم "الملحد"

شارك الخبر

جدل كبير تسبب فيه فيلم "الملحد"، الذي يقوم ببطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

الفيلم الذي كان من المقرر أن تستقبله دور العرض المصرية مساء الأربعاء، تم الإعلان عن تأجيله لأجل غير مسمى، دون الإفصاح عن الأسباب الخاصة بالتأجيل، ووجود أقاويل تتحدث عن منع عرضه رغم حصوله على تصريح الرقابة.

ردود أفعال واسعة

ردود أفعال واسعة أثارها تأجيل عرض الفيلم، من بينها هجوم الفنان المصري خالد سرحان على معارضي العمل، والساعين إلى منع عرضه في مصر.

حيث نشر خالد سرحان عبر حسابه على "فيسبوك"، الملصق الخاص بالفيلم، وعلق على الصورة قائلا "اللي خايف من الفن ما يدخلهوش"، قبل أن يعيد نشر الملصق مرة أخرى، ويوجه رسالة قاسية.

بعدما كتب خالد سرحان قائلا "كلمة لمن يقف أمام هذا الفيلم.. أنت ضعيف قوي يا كابتن.. ومنافق.. وإيمانك مبني على طق الحنك"، لتفتح كلماته ساحة للتعليقات الجدلية.

الجهات المختصة لم تعلق

ورغم الحديث عن وجود أزمة تتعلق بعرض الفيلم في مصر، إلا أن الجهات المختصة لم تعلق، ولم يتحدث منتج الفيلم عن وجود أزمة تهدد عرض العمل، في ظل خروج تصريحات منسوبة إليه، تتحدث عن عرض الفيلم بعد أسبوعين.

فيما استمر مخرج العمل محمد جمال العدل إلى كتابة منشورات توحي بوجود أزمة، بعدما كتب مرة أخرى ليقول "الفكر يتواجه بالفكر مش بالمنع والحكم للناس".

وأمام حالة التضارب التي يشهدها مستقبل العمل، ينتظر الجمهور القرار النهائي والرسمي الخاص بالفيلم، الذي يتناول قصة "يحيى" الذي يعمل طبيبا، ويدخل في خلاف فكري حول الإلحاد مع والده المتشدد، ما يعرض حياته للخطر.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا