آخر الأخبار

لؤي زريقات: هذه الحالة الرابعة من الغرق في فيلات سياحية في الأراضي الفلسطينية

شارك الخبر

لقيت طفلة (3 أعوام) مصرعها اليوم غرقًا في بركة سباحة في إحدى الفيلات السياحية في مدينة أريحا.

وذكر العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة أن غرفة عمليات شرطة المحافظة تلقت بلاغًا بوصول حالة غرق لطفلة إلى مشفى أريحا الحكومي حيث حاول الأطباء انعاشها إلا أنها فارقت الحياة.

وحول هذا الموضوع، أجرينا لقاء في برنامج الظهيرة حتى الآن، مع العقيد لؤي زريقات، الناطق الرسمي باسم السلطة الفلسطينية، الذي قال إنّ الطفلة لقيت مصرعها صباح هذا اليوم. وقال إنّ غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغًا حول الموضوع.

وأكد العقيد زريقات أنه تم إبلاغ النيابة العامة وجهات الاختصاص وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

وقال إنّ هذه هي الحالة الرابعة منذ بداية العام، في الفيلات السياحية المنتشرة في مدن عدة في الضفة الغربية، حيث حصلت ثلاث من هذه الحالات في فيلات سياحية في مدينة أريحا، أما حالة الغرق الرابعة فحصلت في فيلا سياحية في مدينة نابلس.

وقال إنّ الأهالي للأسف يتركون الأطفال في الفيلات لوحدهم، الأمر الذي يؤدي إلى هذه الحوادث المؤسفة. وشدّد على ضرورة الانتباه للأطفال في هذه البيوت التي يتم تأجيرها للمستجميّن، خاصة في كل ما يتعلق بتجول الأطفال الصغار وحدهم في محيط برك السباحة، أو بتركهم داخل البركة، في إطارات بالونية تحمي الأطفال من الغرق، ولكن عبث الأطفال بها قد يؤدي إلى أن يخرج منها الهواء وهكذا يغرق الأطفال.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا