آخر الأخبار

بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.. حبس عصام صاصا 6 أشهر

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، بالحبس 6 أشهر مع الشغل بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، وانقضاء الدعوى بالتصالح في واقعة القتل الخطأ لمطرب المهرجانات المصري عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في القتل بالقيادة تحت تأثير مخدر.

وقال محمد حمودة، محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، أثناء مرافعته في واقعة اتهام الأخير بدهس سائق على الطريق الدائري، إنه "تقاضى أتعابه من أصدقاء صاصا بسبب الظرف الذي يمر به"، مشيرًا إلى أن موكله "سلم نفسه للسلطات في الإمارات بإرادته ولم يقبض عليه".

كما استشهد دفاع المطرب المصري بواقعة لاعب الزمالك أحمد فتوح في التحليل المبدئي للمخدرات، قائلًا "أي حد في القاعة لو حلل التحليل المبدئي هيطلع إيجابي حشيش"، وفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية.

لم يقصد دهس الضحية

وكان مطرب المهرجانات قال في التحقيق إنه لم يقصد دهس الضحية، وإن الضحية كان يحاول عبور الطريق من غير المكان المخصص للمشاة، ما تسبب في الحادث.

وأضاف صاصا أنه ترجل من سيارته في الحال وحاول إنقاذ الضحية، ولم يهرب من موقع الحادث.

وتحفظت أجهزة الأمن المصرية على مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد وصوله إلى مطار القاهرة، صباح أمس السبت، وتم نقله إلى مديرية أمن الجيزة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر.

وكان قد تم اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بالقتل الخطأ من خلال قيامه بدهس أحد المارة أعلى الطريق الدائري بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على صاصا في السادس من شهر مايو الماضي، بتهمة دهس شخص، وأخلي سبيله على ذمة القضية بعد خضوعه إلى تحليل المواد المخدرة، لكن أمرت النيابة مجدداً بضبطه وإحضاره بعد ثبوت اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، كما أصدرت قرارا بوضع اسمه على قوائم الترقب والوصول.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا