آخر الأخبار

اتّهام أحد سكّان سخنين بإطلاق النّار وحيازة الوسائل القتاليّة

شارك الخبر

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:


 في نهاية التّحقيق المشترك الذي أجرته الوحدة المركزيّة في لواء الشّمال والشّاباك، تمّ تقديم لائحة اتّهام صباح اليوم ضدّ أحد سكّان سخنين بتهمة إطلاق النّار وحيازة الوسائل القتاليّة


يعمل جهاز الأمن العام والوحدة المركزية في لواء الشمال بالتعاون ضد استخدام وحيازة الوسائل القتالية غير القانونية.


في إطار تحقيق مشترك أجرته وحدة اليمار في لواء الشمال والشاباك في الشهر الماضي، تم القاء القبض على أحد سكان سخنين في ال - 30 من عمره بتهمة إطلاق النار وحيازة الوسائل القتالية. تبين من مواد التحقيق أن المتهم اشترى سلاحاً من طراز M-16 ومنظاراً و 14 مشط ذخيرة مطابق، وقام بإخبائهم في حفرة في الأرض في إحدى الغابات القريبة من مدينة سخنين.


كما تبين من التحقيق أن المتهم قام بشراء ذخيرة وقام "بإختبار الوسائل" حيث أطلق خلالها عدة رصاصات. تم خلال التحقيق معه ضبط العديد من الصور التي سجلها المتهم أثناء قيامه بالتقاط صور للأسلحة التي اشتراها وغيرها من الوسائل القتالية.


في نهاية التحقيق المشترك الذي أجرته الوحدة المركزية في لواء الشمال والشاباك، تم تقديم لائحة اتهام ضدّ المتهم من خلال مكتب النيابة العامّة للواء الشمال في المحكمة المركزية في حيفا.


 سيواصل الشاباك والشرطة العمل ضد استخدام وحيازة الوسائل القتالية غير القانونية وسيتخذون الإجراءات المتاحة لهم من أجل إحباط أي تهديد وتقديم المشتبهين للعدالة.

 

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا