آخر الأخبار

توثيق : ضبط شاب من دبورية يقود دراجة نارية مسروقة وبحوزته مخدرات ومبلغ مالي

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

في نشاط لشرطة الشّمال، وبعد مطاردة تمّ إلقاء القبض على سائق درّاجة ناريّة مسروقة وبحوزته أنواع مختلفة من المخدّرات الخطرة. في نهاية التّحقيق معه تمّ تقديم لائحة اتّهام ضد المشتبه به

في تاريخ 19/07/24 حوالي الساعة 23:00 مساءً، رصدت قوات شرطة الشمال سائق دراجة نارية بدون لوحة ترخيص. بعد أن أمروه بالتوقف للتفتيش، نزل المشتبه به من الدراجة النارية وبدأ بالفرار من مكان الحادث سيرًا على الأقدام.

بعد مطاردة قصيرة، القى أفراد الشرطة القبض على المشتبه به، البالغ من العمر (22) عاما من سكان دبورية، وأثناء تفتيش الدراجة النارية، ضبط في جيبه على مخدرات خطرة من نوع الكوكايين وحشيش ومبلغ 9,500 شيكل.

كما أظهر التحقيق أن المشتبه به كان يتاجر بالمخدرات التي باعها قبل فترة وجيزة من إلقاء القبض عليه من قبل أفراد شرطة الشمال والذي كان يقود دراجة نارية مسروقة.

بعد تحقيق مضني، تم تقديم لائحة اتهام ضد المتهم عبر وحدة النيابة الشرطية للناصرة في محكمة الصلح في الناصرة.

تعمل شرطة إسرائيل بكل الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى الجهات التي تتاجر وتروج المخدرات. يتم توجيه جزء كبير من الجهود مسبقًا نحو تحديد مواقع موزعي المخدرات بين المراهقين، وهو عمل إجرامي يجذب المزيد والمزيد من الشباب إلى دائرة استهلاك المخدرات وهي دائرة، بالإضافة إلى المخاطر الصحية المباشرة الكامنة فيها، غالبًا ما تتدهور إلى الإدمان وتعاطي المخدرات والارتباط بالعناصر الإجرامية والخروج عن المسار المعياري للحياة.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا