آخر الأخبار

المغار : مصادرة سيارات فاخرة وضبط نصف مليون شيكل نقداً ومليون شيكل شيكات

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

في نشاط لواء الشّمال بالتّعاون مع نيابة الشّمال المدنيّة وعدد من جهات تطبيق القانون، تمّ ضبط نصف مليون شيكل نقدًا ومركبات فاخرة وأكثر من مليون شيكل شيكات في مدينة المغار لمحلّات تجاريّة التّابعة لمجرمين ذو صلة مع منظّمة إجراميّة من الشّمال

داهمت قوات من شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود، صباح أمس، عدداً من الأهداف في مدينة المغار مرتبطة بمجرمين التابعين لمنظمة إجرامية كبيرة من الشمال ضمن نشاط “الطاولة المستديرة” بالتعاون مع مكتب النيابة العامة المدنية في لواء الشمال.

شارك في النشاط عدد كبير من الهيئات لتطبيق القانون المدنية منها:

▪️مصلحة الضرائب
▪️وزارة الصحة
▪️وزارة العمل
▪️مركز تحصيل الغرامات
▪️التأمين الوطني
▪️الإتحاد

خلال النشاط، تم ضبط ما يزيد عن 400,000 الف شيكل نقدًا في إحدى المحلات التجارية، وفي جميع الأنشطة، تم ضبط ما يزيد عن نصف مليون شيكل إلى جانب مركبات فاخرة، بما في ذلك جيب “روبيكون” و “ميتسوبيشي باجيرو”. كما تم خلال النشاط إزالة العشرات من الكاميرات التي كانت تسجل وتوثق الحيز العام في المدينة، ومن خلال العثور عليها تابع المشتبه بهم ما يحدث في المدينة ضمن عملهم الإجرامي.

إلى جانب تطبيق القانون الجنائي، قامت الهيئات المدنية بتطبيق القانون في المجال الاقتصادي، وتحصيل الديون للدولة وتنفيذها وفقًا للعيوب التي رصدت في المحلات التجارية.

ستواصل شرطة إسرائيل، بالتعاون مع مختلف هيئات تطبيق القانون، حربها ضد الأعمال غير القانونية، بما في ذلك الأعمال في المجالات الإجرامية والاقتصادية والبيئية والصحية التي تتم في ازدراء لسيادة القانون ولها آثار سلبية وخطيرة على المجتمع المعياريّ الملتزم بالقانون.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا