آخر الأخبار

مركز اتصال تجمع الرياض الصحي الأول يتلقى نصف مليون مكالمة خلال 6 أشهر

شارك الخبر

أعلن تجمع الرياض الصحي الأول ضمن إحصائيات النصف الأول من العام 2024 م، عن عدد 525,294 مكالمة تم استقبالها في مركز الاتصال عبر الرقم الموحد للتجمع 19910.

حيث تم خدمة 522,148 مكالمة بشكلٍ مباشر، بينما تمت إحالة عدد 3,146 مكالمة للمنشآت. وأوضح التجمع أن أقصى وقت للرد على المكالمات الواردة لم يتجاوز 20 ثانية، ليصل مستوى رضا العملاء إلى نسبة 95%.

كما ذكر "التجمع الأول" بأن عدد الخدمات المقدمة عبر مركز الاتصال 6 خدمات، وهي: حجز مواعيد المتابعة، إلغاء وإعادة جدولة المواعيد، التذكير بالمواعيد، الرد على الاستفسارات العامة، الرد على استفسارات الإحالات الطبية، بالإضافة إلى التواصل مع تعليقات المراجعين عبر استبانات Press Ganey لقياس وتحسين تجربة المريض.

الجدير بالذكر ، أنه مع تعاظم أهمية تقديم خدمات صحية متميزة ومستفيدين راضين وفق أهداف برنامج تحول القطاع الصحي، يبرز دور مركز الاتصال الموحد في تجمع الرياض الصحي الأول كعنصر أساس في تحقيق هذه الأهداف؛ من خلال توجيه ودعم المرضى، وتسهيل تجربتهم الصحية، ويساهم المركز في تعزيز جودة الرعاية وتحسين نوعية الخدمات المقدمة، وضمان تلبية احتياجات المستفيدين بكفاءة وفعالية.

الرياض المصدر: الرياض
شارك الخبر

إقرأ أيضا