آخر الأخبار

صور - اقامة مؤتمر للمقاولين وشركات التأمين في الناصرة

شارك الخبر

تحت عنوان التأمين للمقاولين المسجلين أقيم مؤتمر للمقاولين المسجلين في وزارة الإسكان والتعمير بمشاركة مندوبون عن شركات التأمين.

المؤتمر الذي أقيم في مطعم السلطان، يافة الناصرة تخلل عدة كلمات من المحاضرين الذين جاؤوا خصيصًا من منطقة المركز والجنوب تلبيةً لدعوة شركة برو لتسجيل المقاولين.

وكان من بين الحضور السيد يتسحاك مويال رئيس نقابة عمال البناء والصناعات ذات الصلة في الهستدروت والذي تطرق بدوره إلى أهمية التأمين للمقاولين مشددا على أنه تم التوصل إلى اتفاقيات هي الأولى من نوعها على مستوى العالم والتي يحصل من خلالها كل عامل في مجال البناء على التأمينات اللازمة بما في ذلك تأمينات التقاعد بغض النظر عن هوية العامل وما اذا كان مواطنا ام لا.

بدوره تحدث ممثل شركة هريئيل للتأمين السيد اوشر ردزيف عن التخفيضات التي قاموا بإجراءها للمقاولين في مجال البناء عامة وفي مجال تأمينات التقاعد للعمال بشكل خاص.

اما وكالة جاباي للتأمين ممثلتا بمديرها العام السيد الون تاكي والذي تطرق إلى تأمين مواقع البناء وكيف أن الوكاله ملتزمة بتقديم أرخص الأسعار بأفضل الشروط للمقاولين. 



بدوره شكر السيد ايمن شحبري مالك شركة برو لتسجيل المقاولين والتي قامت بتنظيم هذا المؤتمر، شكر الحضور مشددا على أن هذا المؤتمر اقيم في إطار التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات لزبائنها المقاولين.




الجدير بالذكر بأن شركة برو لتسجيل المقاولين والتي تعمل في مجال تسجيل المقاولين عبر مجموعة من الموظفين الذين يتمتعون بخبره فاقت الخمسة عشر عاما في المجال بالإضافة إلى أن الشركة تدير ورشة الأمن والأمان الوحيدة في في منطقة الشمال والتي تقع في الناصرة.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا