آخر الأخبار

طبريا تجذب آلاف الزوار في عطلة نهاية الأسبوع الحارة

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


في ظل الأجواء الصيفية الحارة، تحولت شواطئ طبريا إلى وجهة مفضلة للعديد من العائلات والأفراد الباحثين عن الاستجمام والراحة. وقد شهدت عطلة نهاية الأسبوع

توافد أكثر من 17 ألف زائر، استمتعوا بمياه البحيرة الهادئة ومناظرها الطبيعية الخلابة، وفقا لبيان صادر عن اتحاد مدن طبريا.

حالة الطقس المتوقعة
توقع الراصد الجوي اليوم السبت أن تبقى درجات الحرارة دون تغير يذكر ، ويبقى الجو صيفيا حاراً نسبياً الى حار نهاراً مع حرارة تحوم حول معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام. ويكون الجو منعشاً في المساء والليل والفجر والصباح الباكر.

يوم الأحد : يبقى الجو دون تغير يذكر على درجات الحرارة ، ويكون الجو حاراً نهاراً خاصة في المناطق السهلية والساحلية مع رطوبة مرتفعة . ويسود جو منعش في المساء والليل والفجر والصباح الباكر في المناطق الجبلية العالية بشكل خاص. وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بنحو الدرجتين مئويتين .

يوم الاثنين : لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء حارة نسبياً الى حارة في ساعات النهار وحرارة عند بداية الثلاثينيات مئوية في الجبال وعند منتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية ، بينما تكون الحرارة أربعينية في المناطق الغورية. وفي المساء والليل والفجر والصباح الباكر، يسود جو لطيف وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل. والله تعالى أعلى وأعلم.

شاطئ حوكوك في طبريا - تصوير : أوشري بن دافيد - اتحاد مدن طبريا

بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا