آخر الأخبار

20 ألف مقعد إضافي بالجوية الجزائرية لمغتربي فرنسا

شارك الخبر

قامت شركة الخطوط الجوية الجزائرية إضافة 97 رحلة خاصة بشبكة فرنسا بواقع 19788 مقعد إضافي، وذلك تلبية الطلب المتزايد الذي سجلته من قبل الجالية الوطنية بالخارج من خلال عرض “أسرة” التي أطلقتها في 22 أفريل الماضي.

هذا وبلغت حجوزات السفر من وإلى الجزائر ضمن هذا العرض أزيد من 474237 تذكرة سفر ذهابا وايابا، حيث تمَ حجز أكثر من 35 في المائة منها خلال شهر جويلية الجاري.

كما تمَ حجز 21,32 في المائة من مجموع المبيعات عبر مختلف وكالات الخطوط الجوية الجزائرية و18,33 في المائة منها عبر الموقع والتطبيق الإلكترونيين للشركة ومركز الاتصال، فيما تمَ حجز الباقي عبر وكالات السفر الوسيطة بنسبة 17,42 في المائة من داخل الوطن و42,92 في المائة من خارجه.

أما عن أبرز الوجهات التي اختارها الجزائريون خلال عرض أسرة، فكانت شبكة فرنسا في المرتبة الأولى، نظرا للعدد الكبير لجاليتنا المتواجدة هنالك، بالإضافة الى الوجهات السياحية الأخرى على غرار دولة تونس، مصر، تركيا وكذلك إسبانيا.

هذا العرض الاستثنائي الذي يتضمن تخفيضات معتبرة في أسعار تذاكر الرحلات الدولية للعائلات الجزائرية في عز موسم الاصطياف سيبقى سارياً إلى غاية 31 أوت من العام الجاري في حدود المقاعد والتواريخ المتوفرة كذلك.

وفي هذا السياق، دعت شركة الخطوط الجوية الجزائرية للمسارعة في حجز التذاكر، وذلك عبر موقعها وتطبيقها الإلكترونيين، مركز اتصالها أو عبر وكالاتها الرسمية أو وكالات السفر الوسيطة المعتمدة.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا