آخر الأخبار

كدمات وضرب تحت الحزام.. مشاجرة بين المخرج محمد سامي ومدير مركز صيانة في الشيخ زايد بسبب «مرسيدس»

شارك الخبر

نشبت مشاجرة بالأيدي بين المخرج والسيناريست محمد سامي، ومدير مركز صيانة سيارات في أحد الكمبوندات الشهيرة بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إذ تبادل الطرفان الاتهامات.

نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، بإشراف المستشار عمرو غراب، المحام العام الأول لنيابات أكتوبر، استمعت لأقوال مدير مركز الصيانة الذي اتهم «سامي» بإحداث إصابته بكدمة في العين اليسرى، بسبب ضربه بـ«البوكس».

وقال مدير مركز الصيانة للنيابة، إن سبب تعدي المخرج التليفزيوني عليه والذي حضر رفقته مدير أعماله، ظنه أن العاملين في المركز أحدثوا تلفيات في المرسيدس «جيب»، إذ طلب منهم منذ أيام تركيب «فاميه» على زجاجها وحين استلمها تشاجر مع العمال ما جعله يتدخل ليوضح له أن المرسيدس على حالته، إلا أن «سامي» تعدى عليه بالضرب في وجهه وتحت الحزام.

وعقب سماع أقوال مدير المركز، قررت النيابة إخلاء سبيله بضمان محل إقامته، إذ اتهمه المخرج محمد سامي بالتعدي عليه مع العاملين بالمركز.

وقررت النيابة استدعاء «سامي» ومدير أعماله، لسماع أقوالهما، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة إن وجدت، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا