آخر الأخبار

رحلات اليوم الواحد تنعش شاطئ جمصة وسط ارتفاع نسبي للأمواج

شارك الخبر

شهد مصيف جمصة إقبالا كبيرا من المصيفين للاستمتاع بالعطلة الأسبوعية على شاطئ البحر المتوسط، اليوم الجمعة، وسط إجراءات احترازية من مسؤولي الشاطئ حفاظًا على حياة المواطنين نتيجة ارتفاع الأمواج.

توافد مكثف على شاطئ جمصة

واستقبلت المدينة أعدادا غفيرة من المصطافين، وأنعشت رحلات اليوم الواحد الإقبال على المصيف، وانتشر رجال الإنقاذ بطول الشاطئ لمتابعة المواطنين أثناء استمتاعهم بالسباحة داخل البحر.

وشهد شاطئ جمصة، رياح شديدة وارتفاع الأمواج بشكل نسبي، إلا أن ذلك لم يمنع المصطافين من نزول البحر، وسط تواجد مكثف لمسؤولي الإنقاذ على أبراج المراقبة، والدفع بقوارب الإنقاذ لمنع السباحة في عمق المياه، ولم يتم رصد أي حالات غرق خلال اليوم.

وتعتبر مدينة جمصة الواجهة الساحلية لمحافظة الدقهلية، وبها شاطئ يصل طوله إلى قرابة 11 كيلو على ساحل البحر المتوسط، مقسم إلى 17 منطقة مصيفية مجانية للمواطنين، بالإضافة إلى شاطئ خاص برسوم دخول 100 جنيه للفرد، ويضم حمام سباحة وكافتريات.

ويطلق على مدينة جمصة «مصيف الغلابة»، نظرًا لانخفاض أسعار الخدمات المقدمة بها، والتي تتناسب مع ميزانية الأسرة المصرية، مقارنة بالأماكن السياحية الأخرى.

كما يضم مصيف جمصة 3 حدائق عامة، وهم «الأندلس، وأم كلثوم، وابن لقمان»، ومنطقة ملاهي وألعاب كهربائية، بالإضافة إلى حدائق عامة ومناطق خضراء، للاستمتاع بجمال الخضرة والطبيعة، وسوق كبير للملابس والأدوات المنزلية والأسماك.

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا