آخر الأخبار

أنشيلوتي يجيب .. في أي مركز سيلعب مبابي مع ريال مدريد؟

شارك الخبر

زاد الاردن الاخباري -

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن خططه في الموسم الجديد، مع الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي.

وانضم مبابي هذا الصيف لريال مدريد، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وزادت التكهنات حول المركز الذي سيشغله على أرضية الملعب.

وقال أنشيلوتي، في بودكاست "The Obi One” مع لاعب كرة القدم السابق جون أوبي ميكيل: "أراه يلعب في المقدمة مع الهجوم المفتوح إلى حد كبير. الهجوم يغطي 68 مترا من العرض ويجب علينا تغطية هذه المساحة بالمهاجمين”.

وأضاف: "دمج مبابي في الفريق لن يكون مشكلة. من المهم تذكر ما قاله، وهو أنه سيتكيف مع الفريق. النقطة الأساسية هي أن كل لاعب يجب أن يضع موهبته وجودته في خدمة الفريق”.

وبسؤاله عما إذا كان سيلعب مبابي كجناح أيسر، أجاب: "من الصعب قول ذلك. أين لعب فينيسيوس في الموسم الماضي؟ فيني لم يلعب كجناح أيسر فقط. أعتقد أن المفتاح الأهم للحصول على هجوم جيد هو حركة اللاعبين”.

وتابع: "أحيانا يمكن لفينيسيوس أن يلعب على اليسار وأحيانا في الوسط. بيلينجهام لعب أحيانا على اليسار وأحيانا في الوسط وأحيانا على اليمين. رودريجو بدأ معظم المباريات على اليمين ولكن أحيانا أثناء المباراة أراه يلعب على اليسار”.

وأوضح: "من المهم أن تكون لدينا هذه الحركة والإبداع مع الكرة. أريد أن أمنح لاعبي الحرية. يجب أن يكونوا قادرين على إدارة وضعية اللعب. لعبنا مباراة الذهاب مع السيتي برودريجو وفينيسيوس على اليسار لأننا اعتقدنا أننا يمكن أن نستفيد من تلك الميزة”.

واختتم قائلا: "نحن لسنا قلقين بشأن أين سيلعب كيليان مبابي. لم أتحدث معه بعد، الأهم هو حركة المهاجمين”.

زاد الأردن المصدر: زاد الأردن
شارك الخبر

إقرأ أيضا