آخر الأخبار

مصرع 6 وإصابة 21 شخصًا في حادث تصادم بصحراوي المنيا

شارك الخبر

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرون، إثر حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل «تريلا»، وذلك بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم شمال المنيا، اليوم الجمعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل كبيرة تريلا بالطريق الصحراوي الشرقي أمام بوابة الرسوم وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، ونقلهم جميعًا إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين بإصابات متنوعة ما بين كسور مضاعفة وجروح متنوعة، واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ سحجات وكدمات، ونقلوا إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وأكدت مصادر بمديرية الصحة بالمنيا أنه تم الدفع بـ 12 سيارة إسعاف لنقل ضحايا حادث تصادم سيارة نقل بتريلا وأتوبيس بالطريق الصحراوي، والذي أسفر عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 21 آخرين بإصابات متنوعة.

وأضافت المصادر أنه تم التحفظ على الجثث في مشرحة مستشفى المنيا العام، وجارٍ تلقى المصابين للعلاج اللازم، ومن بينهم 3 حالات تم وضعهم تحت الملاحظة الدقيقة لدقة حالتهم وخطورتها.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة، والتحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتسيير الحركة المرورية.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا