آخر الأخبار

مسلسل وزراء الخصاونة مستمر .. أحدهم حوّل الوزارة إلى "تكية" لخدمة أبناء الذوات والوزراء

شارك الخبر

سرايا - خاص - يستمر موقع "سرايا" الإخباري ومن خلال العديد من التقارير الصحفية، بنشر العديد من الخفايا والأسرار التي تحدث في أروقة وزوايا بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية.



فبعد الكتابة عن الوزير "النشمي" والوزير "المخضرم"، وصلت إلى "سرايا" معلومات جديدة عن وزير جديد، فأحدى تلك المعلومات تشير إلى أن معاليه حول وزارته لخدمة اصحاب الذوات والوزراء.



وفي التفاصيل التي وصلت "سرايا"، فأن معالي الوزير قام من أجل الهرب من اتصالات وطلبات أصحاب الذوات ولعدم وقوعه بالحرج معهم قام باستقطاب دفعة من ابنائهم تحت بند تدريب غير مدفوع الأجر وتوزيعهم على الاقسام والمديريات لغايات تدريبهم، والدفعة الأخرى كانت على نظام شراء الخدمات وعقود برواتب مرتفعة رغم أن عدد من أبناء اصحاب الذوات حديثي التخرج.



معاليه على ما يبدو لا يريد أن يخدش كبرياء اصحاب الذوات خاصة وأن منهم من كان زميلاً له في نفس الحكومة، ليرتئي بأن أفضل حل لعدم تعيينهم هو التدريب أو الموافقة على شراء خدماتهم سواء في وزارته أو في الوزارات الاخرى.


معاليه معروف عنه بأنه خجول جدًا ولا يحب الخروج ابدًا أمام الأعلام، لاكنه يكون مجبر في كل عام أن يخرج على الأردنيين ليطلعهم على العديد من التفاصيل التي حدثت في العام الماضي ويجهزهم للعام الذي يليه بجرعة كبيرة من الملفات التي تحمل في طياتها أرقامًا لا أحد يفهم كيف وضعت سواه.


وفي الختام من الممكن أن نطلق على هذا الوزير لقب "وزير الفزعة" الذي لا يمكن أن يرد طلب أي مسؤول كان.


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا