آخر الأخبار

عاجل.. أول تعليق من الشيبي على طرده في مباراة الأهلي وتحرك قضائي من الشحات ضد نجم الزمالك ومشادة نجمي بيراميدز

شارك الخبر

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية.

أول تعليق من محمد الشيبي بعد طرده أمام الأهلي بسبب حسين الشحاترد الدولي المغربي محمد الشيبي على منتقديه بعد التدخل العنيف الذي قام به على حسين الشحات نجم النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما أمس في الدوري المصري، والتي حسمها الأحمر بهدف نظيف.

وكان محمد الشيبي قد تلقى بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد تدخل عنيف على قدم حسين الشحات، دفع حكم المباراة الألماني للعودة لتقنية الفيديو، قبل أن يعود مشهرًا البطاقة الحمراء في وجه المغربي.

رسالة من محمد الشيبي بعد تدخله على حسين الشحاتوعبر خاصية «ستوري» في حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور «إنستجرام»، كتب محمد الشيبي: «والدتي أشرف من أي كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس، أمام أيا ما كان».

تحرك عاجل من حسين الشحات ضد نجم الزمالك السابقرد حسين الشحات على الهجوم الذي تعرض له من جانب أسامة حسن لاعب الزمالك الأسبق، والذي وجه له نقد لاذع بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدف نظيف على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي لحساب الجولة 31 من دوري nile.

الشحات يرد على انتقاد نجم الزمالك الأسبق له وكان أسامة حسن قد انتقد حسين الشحات قائلاً أنه يتمنى أن يعتزل كرة القدم في أقرب فرصة.

ليرد حسين الشحات عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «حاضر عيني الاتنين هرفع عليك قضيه وحسبنا الله ونعم الوكيل»

مدرب بيراميدز يتسبب في مشادة بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي (فيديو)دخل مصطفى فتحي، نجم فريق بيراميدز، في مشادة كلامية مع زميله في الفريق شريف إكرامي، خلال أحداث مباراة الفريق السماوي أمام النادي الأهلي والتي حسمها الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي أمس الأحد.

مشادة بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي المشادة جاءت بعد خروج مصطفى فتحي غاضبًا من استبداله، إذ تعمد تجاه مصافحة مدرب الفريق يورتشيتش في الدقيقة 61 ونزول محمود زلاكة بدلا منه.

وبعد جلوس مصطفى فتحي على مقاعد البدلاء ظهر وهو يتجادل في الحديث مع شريف إكرامي بطريقة حادة قبل أن يتم الفصل بينما من جانب اللاعبين.

الوطن المصدر: الوطن
شارك الخبر

إقرأ أيضا