آخر الأخبار

'الإذاعة والتلفزيون' تعزز خدماتها بمنصة B2B

شارك الخبر

كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون عن منصة خدمات قطاع الأعمال "B2B"؛ والتي تهدف لتعزيز تجربة المستخدمين وتوفير محتوى وخدمات أكثر تنوعاً وموثوقية.

وتقدم المنصة خدمة التغطيات الإعلامية المتميزة، وتوفر الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة في المجتمع، وتُعَدّ هذه الخدمة خيارًا مثاليًا للشركات التي ترغب في الوصول إلى جمهور واسع ونشر رسائلها بفعالية، وتقدم أيضًا خدمة الإعلانات، حيث تتيح الفرصة للوصول إلى الجمهور المستهدف بطريقة مؤثرة وفعالة، إلى جانب خدمات دعائية غير مباشرة مثل المداخلات الهاتفية واستضافة المسؤولين، في الأستديوهات أو عبر وسائل التواصل المرئي.

كما تتيح للعملاء الاستفادة من البنية التحتية الجاهزة لهيئة الإذاعة والتلفزيون من خلال خدمة تأجير المعدات والأستديوهات (SBA SET)، التي تمكّن الشركات من الوصول إلى المعدات والمساحات اللازمة لإنتاج محتواها باحترافية عالية.

وتوفر المنصة كذلك خدمات استشارية وفنية متكاملة، بدءًا من الاستشارات الإعلامية والكوادر المتخصصة في مختلف المجالات الإعلامية مثل التصوير والإنتاج والتصميم والإخراج، والاستفادة من خبرات وقدرات المتخصصين في إنتاج وتطوير وصناعة المحتوى المرئي والمسموع من برامج وأفلام وثائقية وسينمائية ودراما وإعلانات، وتمتد هذه الخدمات لتشمل إنشاء قنوات تلفزيونية ومحطات إذاعية.

وتتيح أيضًا خدمات رصد وأبحاث للجمهور من خلال رصد ردود فعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي والأخبار في الصحف الإلكترونية عبر أنظمة الذكاء الاصطناعي، وتقديم تقارير إعلامية مفصلة تشمل تحليلات إحصائية وإعلامية, بالإضافة إلى خدمة تشغيل المراكز الإعلامية، حيث توفر كوادر بشرية متخصصة في مجالات الإعلام من مترجمين ومذيعين ومصورين.

أخبار ٢٤ المصدر: أخبار ٢٤
شارك الخبر

إقرأ أيضا