آخر الأخبار

من اليوم: يمكنكم الانضمام إلى شركات جديدة لتسويق الكهرباء وتوفير بعض الأموال

شارك الخبر

عرض الوزير إيلي كوهين هذا الأسبوع، ثورة التخفيضات في استهلاك الكهرباء التي أدت إلى انضمام شركات جديدة تقوم بتسويق الكهرباء للمستهلكين،

إلى جانب شركة الكهرباء، أصبح من الممكن منذ بداية الشهر القادم تقديم طلب لنقل فاتورة الكهرباء إلى تلك الشركات، حتى بدون عداد ذكي، واعتبارًا من 25 يوليو – يمكن لأصحاب العداد الأساسي الانتقال إلى الشركات الجديدة. وقال الوزير كوهين : “يمكن لأكثر من 3 مليون مصلحة تجارية وأسر، الاختيار ممن يشترون الكهرباء في الأسبوع المقبل”.

من اي شركات يمكنكم الحصول على الكهرباء؟ 

Cellcom، Partner، Pazgaz، Electra، Amishragaz، Bezeq وHOT. سلكوك، الكترا، باز غاز، اميسرا غاز، بارتنر، بيزك و هوت.

ما هو مستوى التخفضيات التي تقدمها الشركات؟ 

خصم ثابت على مدار الأسبوع وفي جميع ساعات اليوم – لجميع الزبائن سواء لأصحاب العدادات الذكية أو أصحاب العدادات البسيطة: تقدم شركة سيلكوم إنرجي، و بارتنر للكهرباء، خصمًا ثابتًا على مدار الأسبوع وفي جميع ساعات اليوم: 5% في السنة الأولى، 6% في السنة الثانية و7% لمن يبقى زبونا في السنة الثالثة. كما تقدم شركة إلكترا باور Electra Power نفس الشيء تمامًا، في حين يحصل زبائن إلكترا غاز Electra Gas أيضًا على خصم قدره 120 شيكل سنويًا على فاتورة الغاز.

تقدم شركة “هوت إنرجي” HOT Energy أيضًا نفس التخفيضات تمامًا، حيث سيحصل الزبائن المزدوجون (الإنترنت والتلفزيون) لشركة NEXT على تخفيض بنسبة 6٪ من السنة الأولى. سيحصل زبائن تريبل هوت Triple HOT على خصم 7% في السنة الأولى وسيحصل زبائن Triple HOT المشتركين أيضًا في “هوت موبايل” HOT Mobile على خصم 10% من السنة الأولى – أعمق تخفيض (عندما يكون هناك عدد قليل من الزبائن الذين بامكانهم الحصول عليه).

 

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا