آخر الأخبار

فيديو – الشرطة : داهمنا محال تجارية في كفرقرع تعمل تحت غطاء منظمة إجرامية

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

وصل الينا بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء به الاتي :-

جرى اليوم في مدينة كفرقرع ، عملية إنفاذ مشتركة، برفقة النيابة المدنية في منطقة حيفا، ضد شركات تعمل تحت غطاء عائلة إجرامية مرتبطة في السنوات الأخيرة بشبهة تهريب المخدرات وغيرها.

وبحسب الشبهة، فإن الطريقة التي تستخدمها المنظمات الإجرامية التي تمتلك أصولاً عقارية تقوم بتأجيرها لشركات مختلفة ولا تبلغ السلطات الضريبية عن إيرادات الإيجار.

وتم خلال النشاط تفتيش المحلات التجارية من قبل عدد من الجهات الأمنية المتكاملة بقيادة عناصر شرطة منطقة الساحل ومحطة شرطة وادي عاره على النحو التالي:

الشرطة الإسرائيلية: تم القبض على 3 اشخاص من السلطةا لفلسطينية متواجدون في البلاد بطريقة غير قانونية ، وتمت مصادرة أوراق ووثائق تشير إلى علاقة المشتبه بهم بالأصول العقارية والأموال غير المبلغ عنها.
هذا وقام مركز الغرامات بتحصيل مبلغ 49,009 شيكل نقدًا من المدين مقابل ديونه لمركز الإطفاء – _ تم فحص عدد من المصالح التجارية التي تبين أنها تعاني من خلل خطير في السلامة وتم تحرير تقارير ضريبة الدخل وفقًا لذلك.

تم اكتشاف جرائم اخفاء الدخل في عدد من الشركات، وتم التحقيق في جميع الأعمال في إطار تحويل الأموال لتأجير العقارات، وتبين أن هناك فجوات بين التقارير المقدمة إلى السلطات الضريبية والتقارير الفعلية الشركات.

كما تم خلال عمليات التفتيش ضبط أوراق حسابات ووصايا وعلاقة المشتبه بهم بالعقارات وما إلى ذلك، والتي سيتم فحصها لاحقًا من قبل الوحدة الماسية لضريبة الدخل.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا