آخر الأخبار

توثيق : اعتقال شخص دهس اخر على موقف لركن السيارات في القدس

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

توثيق: سبب الدهس العنيف. خلاف على موقف لركن لسيارات- ألقت شرطة إسرائيل في لواء أورشليم القدس على مشتبه بتورطه في هجوم عنيف والذي ادى الى دهس الضحية. اليوم تم تقديم تصريح مدعٍ، ومن المتوقع صدور لائحة إتهام ضدة خلال الأيام المقبلة.

في يوم 9.7.24 في ساعات الصباح الباكر. تلقت الشرطة بلاغاً حول إصابت مواطن بجروح يبلغ من العمر (31) عام من سكان حي رأس العامود شرقي المدينة، حيث تمت إحالته إلى تلقي العلاج الطبي في مستشفى شعاري تسيدك مصاباً بإصابة متوسطة في ساقه.

تم استدعاء افراد مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس إلى مكان الحادث، حيث قاموا بجمع الأدلة والبينات على الفور وباشروا بالتحقيق. كشف التحقيق الأولي أن خلفية الحادث خلاف عائلي على موقف لركن السيارات مما أدى الى قام المشتبه بدهس الضحية بشكل متعمد ومهاجمته، وألقى عليه زجاجة، مما أدى إلى إصابته بجروح في جسده.

تم إلقاء القبض على المشتبه وهو (24 عام، من شرقي أورشليم القدس)، حيث تم تمديد توقيفه بين حين لآخر في المحكمة ومع إنتهاء التحقيق الذي من خلاله استطاع محققو الشرطة تشكيل قاعدة أدلة وبينات ضده، تم تقديم تصريح مدعٍ اليوم، ومن المتوقع أن يتم تقديم لائحة إتهام ضده في الأيام المقبلة.

سيواصل افراد الشرطة في لواء أورشليم القدس العمل بحزم وبلا هوادة ضد أعمال العنف الخطيرة في المجتمع العربي. وستواصل الشرطة التحقيق في هذه القضايا من أجل تحقيق العدالة وتقديم المتورطين إلى العدالة ، والعمل للحفاظ على الأمن والسلامة العامة.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا