آخر الأخبار

الشيخ خيري مجادلة: الحكومة تتعامل مع المجتمع العربي كأعداء، ولجان إفشاء السلام تعمل لوقف الدوامة

شارك الخبر

الشيخ خيري مجادلة: هذه الحكومة تتعامل مع مجتمعنا العربي كأعداء، ولجان إفشاء السلام تعمل ما عليها لوقف الدوامة

أفاقت مدينة باقة الغربية صباح اليوم على جريمة قتل جديدة، راح ضحيتها نادر أبو مخ، وهو الثالث من أفراد عائلته الذي يقتل في نفس تسلسل الأحداث.

وحول هذا الموضوع أجرينا لقاء ضمن برنامج يوم جديد، مع الشيخ خيري مجادلة، من لجان إفشاء السلام في المجتمع العربي الذي قال إنّ مجتمعنا العربي يغوص يومًا بعد يوم أكثر وأكثر في دوامة العنف والجريمة، خاصة في ظل هذه الحكومة العنصرية، ووزير الامن القومي فيها العنصري ايتمار بن غفير.

وقال إنّ لجان إفشاء السلام هي في وضع حساس بتعاملها مع قضايا العنف والإجرام، ولكن هذا واجبنا، فمن غير المعقول أن يعيش مجتمع بأكمله ضحية لبعض الذين يمارسون العنف والجريمة في هذا المجتمع، ولذلك علينا العمل بكل ما أوتينا من قوة بهدف إحلال السلم الأهلي في مدننا وقرانا العربية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا