آخر الأخبار

آفي باسكال: لا نقصد منع العلامات عن الطلاب ولكن هذه أداتنا الوحيدة لتحصيل حقوقنا

شارك الخبر



آفي باسكال: لا نقصد منع العلامات عن الطلاب ولكن هذه أداتنا الوحيدة لتحصيل حقوقنا

تستمر منظمة المعلمين فوق الابتدائيين بتصعيد خطواتها الاحتجاجية على ضوء رفض وزارة المالية التفاوض على رفع رواتب المعلمين وعلى رفض المنظمة لنية الوزارة فرض توقيع عقود عمل فردية على المعلمين والمعلمات.

وحول هذا الموضوع، أجرينا ضمن برنامج يوم جديد صباح اليوم الخميس، لقاء مع آفي باسكال، الذي قال إنّ تعليق تسليم علامات البجروت للطلاب هو الطريقة الوحيدة التي بقيت أمام منظمة المعلمين فوق الابتدائيين من أجل الضغط على وزارة المالية ووزارة التربية والتعليم من أجل تحصيل حقوق المعلمين.

وقال إنّه يفهم خوف الطلاب من عدم تسلم علاماتهم، والصعوبات التي يواجهونها جراء هذا الموضوع، ولكن المعلمين ومنظماتهم النقابية ليسوا العنوان في هذه الحالة، بل عليهم توجيه ضغوطهم نحو الوزارات المعنية من أجل تحقيق مطالب المعلمين والمعلمات، ومن أجل أن يحصلوا على علاماتهم.

وقال إنّ الوضع العام في الدولة هو ما منع منظمة المعلمين فوق الابتدائيين من الإضراب، لئلا يغلقوا آخر إطار للطلاب الذي يبقيهم في حياتهم الطبيعية في ظل هذا الوضع العام غير الطبيعي.

وقال إنّه في مفاوضات الأمس مع وزارة المالية ووزارة التربية والتعليم، كانت المرة الأولى منذ سنتين ونصف السنة التي تحدث فيها الطرف الآخر مع منظمة المعلمين فوق الابتدائيين حول 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا