آخر الأخبار

يفعات كلدرون: نتنياهو سوف يعمل على إفشال الصفقة، وعلينا الذهاب إلى انتخابات

شارك الخبر

دعت عائلات المختطفين الإسرائيليين، مواطني الدولة إلى الخروج إلى الشوارع وممارسة كل ضغط على نتنياهو وحكومته، مشيرين إلى أنّ نتنياهو تخلى عن الأسرى ويجب الضغط عليه.

وجاء في بيان منتدى عائلات المختطفين "لا تسمحوا لنتنياهو أن يفشل الصفقة مرة أخرى ولا يجب تضييع هذه الفرصة".

ودعا منتدى عائلات المختطفين إلى يوم احتجاج جماهيري وشعبي اليوم، احتجاجًا على المماطلة في العمل على تحرير المختطفين، يتضمن مظاهرات كبيرة وإغلاق شوارع، وإضرابات في بعض أماكن العمل.

وحول الموضوع، أجرينا صباح اليوم لقاء ضمن برنامج "أول خبر"، مع عضوة منتدى عائلات المختطفين، يفعات كلدرون، التي قالت إنّه عند إبرام الصفقة الأولى، كان لديها أمل بأن يتم تحرير كل المختطفين، ولكن هذا الأمل تلاشى مع مرور الوقت. وقالت إنّ الضرورة القصوى لتحرير هؤلاء المختطفين نابعة من كونهم اختطفوا من بيوتهم، وهي أكثر الأماكن التي من المفروض أن تكون آمنة، ومن منطلق أن سبب ما جرى في السابع من أكتوبر هو الإهمال الصارخ لقيادات الدولة.

وقالت إنّ ما يجري الآن يدل على أنّ الدولة تركتهم من جديد، ولا تهتم بتحرير مواطنيها المختطفين، وأشارت إلى رأيها القائل إنّ نتنياهو سوف يحاول إفشال هذه الصفقة كما فعل من قبل عدة مرات… وقالت كلدرون إنّه إذا أفشل نتنياهو الصفقة المطروحة، يجب التوجه إلى انتخابات سريعًا، فهم لن يعودوا إلا من خلال تغيير هذه الحكومة الكارثية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا