آخر الأخبار

حادثتا طرق منفصلتان: مصرع شاب في النقب وآخر قرب كفر مصر وإصابة ثلاثة آخرين

شارك الخبر

لقي الشاب بشار زياد صبيحي من كفر مصر مصرعه وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين بجراح طفيفة في حادث طرق وقع مساء أمس الجمعة على شارع 7276 قرب البلدة.

ووفقًا لمصادر طبية، فإن طاقم "نجمة داود الحمراء" قدم العلاجات الأولية للمصابين الأربعة.

ووُصفت حالة سائق الدراجة النارية البالغ من العمر 19 عامًا بالحرجة، حيث قُدمت له عمليات الإنعاش في مكان الحادث، إلا أنه تم إعلان وفاته لاحقًا متأثرًا بجراحه البالغة.

وأما الثلاثة الآخرون الذين كانوا يستقلون المركبة، فقد وصفت حالتهم بالطفيفة، وتم نقلهم إلى مستشفى "هعيمك" في العفولة لاستكمال العلاج.

وفي حديث مع أحد المضمّدين من مكان الحادث، أوضح أن "سائق الدراجة النارية كان على بعد عشرات الأمتار من مكان الحادث فاقدًا للوعي ومصابًا بجروح بالغة الخطورة. قمنا فورًا بتقديم عمليات الإنعاش ونقلناه إلى المستشفى، بينما كانت حالة المصابين الآخرين من السيارة طفيفة ونُقلوا إلى المستشفى بحالة مستقرة".


حادث منفصل في النقب

في حادث منفصل، لقي شاب عربي يبلغ من العمر 20 عامًا مصرعه في حادث طرق آخر وقع بين دراجة نارية وسيارة على شارع 25 في منطقة النقب.

ونُقل الشاب بحالة حرجة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، حيث أعلن الطاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وأسفر الحادث أيضًا عن إصابة سائق السيارة بجراح طفيفة، وقد تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأعلنت الشرطة أنها باشرت التحقيق في ملابسات الحادثين المنفصلين، لمحاولة معرفة أسباب وقوعهما واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

وتبقى هذه الحوادث تذكيرًا مؤلمًا بأهمية اتباع قواعد السلامة المرورية واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة على الطرقات، للحفاظ على الأرواح وتجنب المآسي.


حادث طرق اخر بالقرب من اليعازر

وفي وقت سابق أمس الجمعة، أصيب 3 اشخاص بجراح متوسطة وطفيفة اثر حادث طرق على شارع 60

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء انه: "تلقى المركز بلاغا اليوم قرابة الساعة 15:57 حول حادث طرق وقع بين مركبتين (مركبة فلسطينية واخرى اسرائيلية) على شارع 60 بالقرب من "اليعازر"، وعليه وصلت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء الى المكان، وقدمت الاسعافات الاولية اللازمة لثلاثة مصابين اسرائيليين، بينهم سيدة (75 عامًا) وصفت جراحها بالمتوسطة، واخرين (43، 83) وصفت جراحهما بالطفيفة، واحيلوا بعدها الى المستشفى لاستكمال العلاج". حسب البيان


 

وإطلع أيضا:

اقرار وفاة الطفلة آسيا أبو صالح من سخنين اثر تعرضها لحادث دهس


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا