الكاف: يوم تحسيسي حول السلامة المرورية


مصدر الصورة

نظّمت السلط الجهوية بولاية الكاف، اليوم الثلاثاء 2 جويلية 2024، تظاهرة تحسيسية بكل من المعبرين الحدوديين بساقية سيدي يوسف وقلعة سنان، حول مخاطر الطرقات وقواعد السلامة المرورية لفائدة مستعملي الطرقات من تونس والجزائر، وذلك في إطار العمل على إنجاح الموسم السياحي الجديد وتوفير كل ظروف السلامة على الطرقات.

وتمت الدعوة، خلال هذه التظاهرة إلى التقيد التام بالسرعة المحددة واستعمال حزام الامان، بهدف التقليص من حوادث الطرقات التي شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال السنوات القليلة الماضية، حتى يستمتع زوار تونس وضيوفها وكل التونسيين بعطلة آمنة.

وبالمناسبة، بيّن المسؤول بالمندوبية الجهوية للسياحة بالكاف، صابر مقري، في تصريح لوكالة “وات”، أنّه من المبرمج أن تتواصل هذه الحملة التي سيقع دعمها أيضا من طرف الديوان الوطني للسياحة بتنظيم حملات ترويج خلال الفترة الصيفية للوجهة التونسية، على امتداد كامل العطلة الصيفية.

وأضاف أن الحملة ستشمل مختلف المناطق الحدودية وغيرها بالجهة، خاصة وأن عدد الزوار من القطر الجزائري في ارتفاع متزايد ويتوقّع أن يشهد تطورا هاما هذه السنة بعد أن سجل خلال السنة الماضية (2023) مؤشرا محترما في جهة الكاف التي استقبلت حوالي 580 ألف زائر جزائري عبر حدودها.


إقرأ أيضا