«حدف عليها سبرتاية القهوة».. 5 قرارات من النيابة في اتهام «نجار» بقتل زوجته حرقًا في كرداسة (خاص)


مصدر الصورة

5 قرارات أصدرتها نيابة مركز إمبابة وكرداسة الجزئية في الجيزة، بشأن واقعة اتهام «نجار» بإلقاء «سبرتاية» القهوة على زوجته، ما أدى لاشتعال النيران في جسدها ومصرعها متأثرةً بالإصابات التي لحقت بها عقب رقودها في المستشفى 12 يومًا. أفادت أسرة المجني عليها بأن الواقعة سببها خلاف بين الزوجين على تدبير نفقات المنزل، فيما قالت عائلة المتهم إن الابن لم يرتكب الواقعة من الأساس، وزوجته هي من أضرمت النيران في نفسها، إذ قفزت من «الشرفة» قبل ذلك.

قرارات النيابة العامة في اتهام «نجار» بقتل زوجته حرقًا

وجاء قرارات النيابة العامة التي حصلت «المصري اليوم» عليها، كالتالي:

أولًا: تصرف الحاضرة فوزية حسين محمود من سرايا النيابة.

ثانيًا: يعاد المتهم «إسلام.م» إلى محبسه رفقة الحراسة اللازمة.

ثالثًا: ينقل جثمان المتوفاة إلى رحمة مولاها هاجر فرحات شعبان إلى مشرحة زينهم.

رابعًا: يُنتدب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المتوفاة إلى رحمة مولاها لبيان ما بها من إصابات وسبب وكيفية حدوثها، وبيان السبب المباشر في إحداث الوفاة وعما إذا كان يوجد بها شبهة جنائية من عدمه وكذا أخذ عينة من دماء وعينة حشوية لبيان عما إذا كان يوجد ثمة مواد كحلية أو مخدرة أو سامة من عدمه على أن توافى بتقرير مفصل يعرض علينا فور الانتهاء منه.

خامسًا: عقب تنفيذ البد ثالثًا ورابعًا وعقب إجراء الصفة التشريحية يصرح بدفن جثمان المتوفاة إلى رحمة مولاها «هاجر» بمعرفة أهليتها.

تفاصيل الواقعة

البداية، كانت بتلقي أجهزة الأمن بلاغًا من مستشفى الشيخ زايد العام بوصول ربة منزل مٌصابة بحروق بالذراعين وقدمها اليسرى ومن منطقة البطن حتى الرقبة، وبسؤالها من قبل الشرطة اتهمت زوجها بإلقاء «سرباتية القهوة» على جسدها، قاصدًا إحراقها.

وضبطت قوة من مركز شرطة كرداسة، القبض على المتهم من منزله وأنكر ما نُسب إليه.


إقرأ أيضا