الطاقم الاداري في اتحاد ابناء سخنين يوجه رسالة شكر لجمهور الفريق مع نهاية الموسم

بانيت إقرأ على بانيت شارك الخبر

وجه الطاقم الاداري في اتحاد ابناء سخنين رسالة شكر وعرفان لجمهور الفريق ، جاء فيها: " جمهور اتحاد ابناء سخنين الكرام تحية لكم من القلب ..



مصدر الصورة
 صور من المباراة الاخيرة مع هبوعيل بئر السبع - تصوير بانيت

مع انتهاء الموسم الكروي 2023-2024 لا يسعنا الا ان نحمد الله العزيز الكريم على انجازات مُستحقة منَّ الله بها علينا لهذا الموسم ، والتي تكللت بالفوز المميز في المباراة الاخيرة على تراب الدوحة امام هبوعيل بئر السبع ،  استطاع نادينا في هذا الموسم الارتقاء والتميز في منافسة الفرق الكبيرة في البلي اوف العلوي، وكان ندا قويا لجميع الفرق ،  وُفقنا والحمد لله بالنجاح بدمج لاعبين ناشئين، حيث اثبتوا قدرات رائعة واصبحوا جزءا مهما من كادر النادي .

نستبشر خيرا ان شاء الله بأبنائنا في قسم الشبيبة واقسام الاشبال، الذين تمت رعايتهم بشكل خاص ليكونوا مستقبل النادي قريبا وبعيدا . 
وُفقنا والحمد لله باختيار طاقم مهني متناسق وناجح، حيث تم التعاقد معهم لاتمام المشوار وتجهيز الكادر للموسم القادم.

 مع انتهاء الموسم نباشر بالتنسيق مع هذا الطاقم لبناء كادر يليق بنادينا العريق ،  الادارة وخاصة رئيسها محمد ابو يونس ستباشر باعداد ميزانية للموسم القادم وكلنا امل بان نستقبل الموسم القادم وقد تمكنتم باقتناء الاعداد الكبيره من البطاقات السنويه لعام 2024-2025 ، وبذلك تدعمون النادي ماديا ومعنويا.

اخوتنا الاعزاء ،  نرى بكم الشريك الدائم والرفيق الداعم معنويا وماليا ونفتخر بكم في كل المحافل وكل المدرجات ونرفع رؤوسنا بهتافاتكم التي كانت تصدر من صميم قلوبكم وغيرتكم على نادينا وعلى مجتمعنا ،   نصلي الى الله العزيز الكريم بأن يوفقنا وإياكم وان نشكل معا رافعة تساهم في بناء مجتمعنا نحو الافضل. بارك الله بكم والى غدٍ مشرق جميل " .






لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
بانيت إقرأ على بانيت شارك الخبر

إقرأ أيضا

أخبار عالميّة

بايدن بتغريدة: أنا مريض