آخر الأخبار

كورتوا عن تصريحات مدربه: لن أرد.. ولا أتفق معه

شارك الخبر

أكد البلجيكي الدولي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، أنه لا يتفق مع تصريحات دييغو سيميوني مدربه السابق في أتلتيكو مدريد، مشيراً إلى أنه جاهز لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الثالثة من المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وقال كورتوا في مؤتمرً صحفي يوم الاثنين: أنا في حالة جيدة جداً، وسعيد لأنني تمكنت من اللعب في المباراة الأخيرة، الشيء المهم هو أن نكون متحدين كفريق واحد، ونضحي من أجل بعضنا البعض ونبذل كل ما في وسعنا، في نظام دوري أبطال أوروبا الجديد، فإن الفوز بمباراة الغد مهم جداً، لا سيما بعد الهزيمة أمام ليل. علينا أن نفوز غدا.

وأضاف: من الناحية البدنية، الأمر ليس سهلاً بعد موسم طويل للغاية بالنسبة للبعض، من الذين حصلوا على أسبوعين أو ثلاثة أسابيع فقط من الراحة. الحفاظ على الايقاع صعب جداً لزملاء مثل فالفيردي ورودريغو، اللذين عادا من أمريكا الجنوبية ولعبا مباراة جديدة بعد يومين، سنتمكن من تحقيق الايقاع ولهذا السبب علينا مواصلة الفوز بالمباريات لنكون في حالة جيدة حتى نهاية الموسم.

وعلق كورتوا على تصريحات الأرجنتيني دييغو سيميوني بعد مباراة ديربي مدريد بين ريال وأتلتيكو، وقال: أحترم رأيه، ولكني لا أشاركه، لدينا أفكار أخرى حول ماهية الاستفزاز، لكن المؤسسات والمنظمات التي يتعين عليها اتخاذ القرار اتخذت قرارها بالفعل ولا أريد التعليق أكثر على ذلك.

وعن علاقته بالحارس البديل لونين، قال "أحاول مساعدته، بدوره يجعلني أفضل في التدريبات وبذل الجهد لإظهار سبب لعبي أنا وليس هو، إن هذه التنافسية تجعلنا أفضل دائماً، وأحاول مساعدته، ليس هو فقط بل فران أيضاً وحراس مرمى الأكاديمية الذين يمكنهم الصعود للفريق الأول، أحاول إسداء النصائح لهم، أتفهم أن الأمر لم يكن سهلاً عندما لعبت العديد من المباريات العام الماضي، إنه حارس مرمى رائع وأنا متأكد من أنه سيواصل مساعدتنا".

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا