آخر الأخبار

تل السبع: إصابة طفلة (عامين) بحالة متوسطة إثر تعرضها للدغة عقرب

شارك

أُصيبت طفلة تبلغ من العمر حوالي عامين، مساء اليوم، بحالة وصفت بالمتوسطة إثر تعرضها على ما يبدو للدغة عقرب في بلدة تل السبع بمنطقة النقب.

وأفاد الناطق بلسان مؤسسة "نجمة داوود الحمراء" الطبية أنه في تمام الساعة 18:04، تلقى مركز الاستعلامات 101 في منطقة النقب بلاغاً حول إحضار الطفلة إلى عيادة محلية في البلدة.

وعملت الطواقم الطبية والمضمدون على تقديم الإسعافات الأولية للطفلة في المكان، وجرى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال تلقي العلاج الطبي اللازم، حيث ظهرت عليها علامات اللدغة وحالتها مستقرة وتوصف بالمتوسطة.

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا