قُتل شابان، صباح اليوم، في جريمة إطلاق نار وقعت بمدينة قلنسوة، في تصعيد جديد لجرائم العنف التي تضرب البلدات العربية، وسط استمرار نزيف الدم وغياب الحلول الرادعة.
وأفادت نجمة داود الحمراء بأن بلاغًا ورد إلى مركز الطوارئ، يفيد بإصابة شخصين في حادثة عنف داخل المدينة، حيث هرعت طواقم الإسعاف إلى المكان وقدمت الفحوصات الأولية للمصابين.
المصدر:
الصّنارة