أعلن المحامي عامر العتايقة سحب ترشحه للمقعد الرابع في انتخابات التجمع، وإتاحة المجال أمام حسن النصاصرة ليكون المرشح الوحيد من منطقة النقب، مؤكدًا أن قراره يأتي انطلاقًا من المسؤولية الوطنية وضرورة ضمان تمثيل قوي للنقب داخل الحزب.
وقال العتايقة إن قراره جاء بعد توجه عدد من الرفاق والقيادات إليه، من بينهم رئيس بلدية رهط السابق الحاج طلال القريناوي، مشددًا على دعمه لوحدة الصف وتعزيز حضور النقب في مؤسسات التجمع.
من جانبه، دعا طلال القريناوي المحامي عامر العتايقة إلى الانسحاب لصالح النصاصرة، بهدف توحيد الأصوات خلف مرشح واحد من النقب وزيادة فرص انتخابه، مثمنًا استجابة العتايقة للدعوة وتغليبه المصلحة العامة.
وأعرب القريناوي عن أمله في نجاح حسن النصاصرة، مؤكدًا أهمية وجود تمثيل قوي للنقب على مختلف المستويات، فيما شدد العتايقة على دعمه لتمثيل النقب تمثيلًا قويًا وفاعلًا.
المصدر:
بكرا