آخر الأخبار

انزال عشرات السيارات عن الشارع وتسجيل 52 مخالفة خلال حملة للشرطة في القدس

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

أعلنت الشرطة في بيان صادر عنها عن إنزال عشرات المركبات عن الشارع بسبب أعطال فيها، خلال حملة لها في مدينة القدس. وقالت الشرطة في بيانها الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وقناة هلا:

انزال عشرات السيارات عن الشارع وتسجيل 52 مخالفة خلال حملة للشرطة في القدس | فيديو عممته الشرطة

" نفّذ أفراد شرطة قسم المرور في لواء القدس، إلى جانب متطوعين وبالتعاون مع وحدة حماية البيئة، حملة إنفاذ واسعة ومركزة في أنحاء المدينة، بهدف تعزيز أمن مستخدمي الطريق، الحفاظ على سلامة الجمهور، وتحسين جودة حياة سكان المدينة. خلال النشاط، تم فحص نحو 300 مركبة. وفي إطار النشاط، تم إنزال 78 مركبة عن الشارع بشكل فوري، بعد ضبط أعطال خطيرة في السلامة والصلاحية الفنية قد تشكل خطراً على مستخدمي الطريق. كما تم تحرير 52 مخالفة تتعلق بسلامة وصلاحية المركبات، إضافة إلى 14 مخالفة أخرى بسبب الضجيج ومخالفات أنظمة حماية البيئة. قامت الشرطة بسحب 4 مركبات. وخلال النشاط، تم توقيف سائقين اثنين للفحص بشبهة القيادة تحت تأثير الكحول أو المخدرات. تم فُتح تحقيق مع احدهما بشبهة القيادة تحت تأثير المخدرات أو الكحول".

بانيت المصدر: بانيت
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا