أفادت نجمة داوود الحمراء أن بلاغاً ورد إلى مركز الطوارئ 101 في منطقة الكرمل عند الساعة 09:21 صباحاً، حول إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع خلال عمله في مدينة شفاعمرو.
وبحسب البيان، هرع طاقم الإسعاف إلى المكان وقدّم العلاج الأولي للمصاب، وهو رجل يبلغ نحو 50 عاماً، قبل نقله إلى مستشفى رمبام – حيفا، حيث وُصفت حالته بالمتوسطة ويعاني من إصابة في الرأس.
وأضافت الطواقم الطبية أن المصاب كان واعياً أثناء تلقيه العلاج الأولي، وتم نقله لاستكمال العلاج والفحوصات الطبية اللازمة في المستشفى.
المصدر:
بكرا