آخر الأخبار

في أجواء احتفالية مميزة.. البشائر الأهلية للعلوم في سخنين تحتفل بتخريج فوجها التاسع عشر

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

احتفلت ثانوية البشائر الأهلية للعلوم في سخنين بتخريج فوجها التاسع عشر، وذلك خلال حفل أقيم في قاعة الرويال بمدينة سخنين، بمشاركة 144 خريجاً وخريجة، وبحضور شخصيات تربوية ورسمية وأهالي الطلبة.

وشارك في الحفل المدير العام لكلية سخنين البروفيسور فيصل عزايزة، ورئيس الكلية أحمد بدارنة، والمديرة العامة للتعليم العربي في وزارة المعارف، ومفتش المدرسة توفيق زعرورة، إلى جانب ممثل عن بلدية سخنين.

وافتتح الحفل المربي عمار طه الذي رحب بالحضور، فيما تولت الطالبتان تولين بدرانة ولارين عامر عرافة فقراته. واستُهل الاحتفال باستقبال الخريجين وأهاليهم، ثم تلا الطالب مالك دحلة آيات من الذكر الحكيم.

وألقيت خلال الحفل كلمات لكل من مدير المدرسة الدكتور أمير الحاج، والبروفيسور فيصل عزايزة، وأحمد بدارنة، وشيرين حافي ناطور، وإبراهيم غنايم، كما ألقت كلمة الخريجين الطالبة كندة أبو ليل.

وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات الفنية والغنائية، قبل أن يُختتم بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وسط أجواء من الفرح والاعتزاز بهذه المناسبة.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
كل العرب المصدر: كل العرب
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا