في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
أُصيب هذه الليلة، رجل يبلغ من العمر 44 عاما بجروح وُصفت بالخطيرة بعد تعرضه للدغة عقرب في مدينة عراد، حيث تم نقله أولًا إلى عيادة محلية قبل وصول طواقم الإسعاف.
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
وبحسب بيان صادر عن نجمة داود الحمراء، فقد تلقى مركز الطوارئ 101 بلاغا عند الساعة 21:40 يفيد بوصول المصاب إلى العيادة بعد تعرضه للدغة عقرب، حيث جرى تقديم علاج طبي أولي له في المكان.
وقال المسعفان محمد الزبارقة وعيدان ميلمان إن الطواقم الطبية عند وصولها وجدت الرجل وهو واعٍ لكنه في حالة طبية خطيرة، ما استدعى تقديم علاج عاجل يشمل أدوية قبل نقله بشكل عاجل إلى مستشفى مركز سوروكا الطبي.
مصدر الصورة
المصدر:
بانيت