اللجنة الشعبية في مصمص:
نداء إلى الاعتصام الجماهيري العام دفاعًا عن البيت المهدد بالهدم... معًا نحمي حقنا في الأرض والمسكن
تدعو اللجنة الشعبية أهلنا جميعًا، وجماهير شعبنا في وادي عارة، إلى أوسع مشاركة في الاعتصام المفتوح والتواجد المكثف في محيط منزل الاخ أحمد صالح أبو شهاب المهدد بالهدم، تنديدًا ورفضًا لأمر الهدم الصادر بحقه، وتأكيدًا على التمسك بحقنا في الأرض والمسكن.
ويأتي هذا النداء في ظل تهديد منزل مرخص، مقام على أرض ذات ملكية خاصة، ومرتبط بشبكات الكهرباء والمياه منذ سنوات، في خطوة تثير القلق والاستنكار، وتستوجب موقفًا موحدًا دفاعًا عن حق العائلة في البقاء في منزلها.
إننا نؤكد رفضنا القاطع لسياسات هدم المنازل والتضييق على المواطنين، لما تمثله من مساس مباشر بحق الإنسان في السكن والاستقرار، وما يترتب عليها من تفاقم لأزمة البناء التي تعاني منها بلداتنا.
وندعو إلى الحضور الواسع ، والتعبير عن التضامن الكامل مع العائلة، في رسالة واضحة تعكس وحدة الموقف الشعبي وصلابة التمسك بالحقوق المشروعة.
أهلنا الكرام، إن مشاركتكم في خيمة الاعتصام يشكلان موقفًا مجتمعيًا مسؤولًا، ورسالة واضحة تؤكد وحدة صفنا وتمسكنا بحقوقنا. فمعًا نحمي حقنا في الأرض والمسكن، ونقف إلى جانب عائلة أحمد صالح أبو شهاب، دفاعًا عن بيتها وكرامتها، وصونًا لحق أهلنا في العيش بأمن واستقرار في بيوتهم.
اللجنة الشعبية – مصمص
المصدر:
بكرا