في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
قال د. أحمد نصار رئيس بلدية عرابة في سياق حديثه لقناة هلا خلال مؤتمر مركز الحكم المحلي المقام بمعرض "موني إكسبو" في تل ابيب : " لم أشارك سابقا في فعالية مشابهة يمكن أن تكشفني على كثير من الأمور ،
احمد نصار - تقرير
كما يمكنني أن أوصل صوتي وصوت بلدي ومجتمعي من خلال المحطات المختلفة في هذين اليومين من المؤتمر ، لنتحدث بشكل خاص عن مجالات مختلفة ان كان المجال المجتمعي أو الأمني أو أي مجال اخر يمكن أن يكون موضوع نقاش هنا " .
وتابع رئيس بلدية عرابة حديثه : " صوتنا لم يتوقف عن المناداة والصراخ في سبيل لفت انتباه المسؤولية في الحكومة الا أن أصواتنا كانت تخرج من بعيد وكان ايصالها صعبا ، لكنني أعتقد وجودنا اليوم في تل أبيب مع وجود رموز من الدولة والحكومة لنقول كلمتنا أمام الحكومة بشكل واضح وبالتالي سيسمعون كلماتنا بشكل مباشر ، وبالتالي من الواجب عليهم أن يصغوا الى كل كلمة تقال في المؤتمر ، في سبيل أن يعملوا للمجتمع بشكل أفضل " .
وأردف د. أحمد نصار بالقول: " سنضع الأمور على الطاولة على حقيقتها فيما يتعلق بالتقنيات المتطورة الموجودة في البلدات اليهودية والتي نريدها أن تكون لدينا أيضا ، وأعتقد أن إمكانية تطبيق الأمور واردة وممكنة فلا يوجد شيء مستحيل اذا توفرت الإرادة الصادقة عند الحكومة وعند الأطراف المعنية في الحكومة . واجب علينا أن نبقى نحاول حتى نصل الى مكان أدائي أفضل كسلطات محلية ونحن جئنا الى المؤتمر اليوم كي نحاول أن نصل الى هذا المكان " .
المصدر:
بانيت