في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
وجه محمد علي إغبارية عضو اللجنة الشعبية في مصمص نداء للجماهير العربية من أجل لتصدي لهدم منزل أحمد صالح أبو شهاب في بلدة مصمص . وقال محمد اغبارية في ندائه : " لأول مرة في التاريخ هذا البيت توجد فيه رخصة ومربوط بالكهرباء ،
اللجنة الشعبية في مصمص تتوجه بنداء للمواطنين العرب للتصدي لهدم منزل أحمد أبو شهاب | تصوير اللجنة الشعبية
وتوجد كل الاوراق القانونية اللازمة ، وتأتي السلطات بذرائع تافهة وأن هناك قرار محكمة بالهدم . نحن في اللجنة الشعبية وباسم كل الهالي نتواجد مع أخينا أحمد وندعو كل الناس في مصمص وكل مكان أن يتواجدوا هنا الليلة لمنع هدم البيت . هذه سابقة في التاريخ ، بيت مرخص يريدون هدمه وتشريد أهله " .
المصدر:
بانيت